شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

  • اجهزة الركض
  • ركوب الدراجات
  • نوردك تراك
  • الصالات الرياضية المنزلية
  • دامبل
  • اجهزة تمارين عضلات المعدة
  • نايكي
  • بودي سكلبتشر
  • الملاكمة
  • الالعاب الجماعية | رياضات المضرب
  • الرياضات الجماعية
  • اكسسوارات يوغا
  • السباحة
  • ركوب القوارب
  • معدات التخييم
  • الغولف

"الصحة هي الشيء الذي يجعلك تشعر بأن الآن هو أفضل وقت من السنة" - فرانكلين بيرس آدمز

يجب ان تصبح ممارسة الرياضة وتدريب جسمك جزءا أساسيا من حياتك اليومية لتستمتع بدرجة عالية من اللياقة وتصبح صحتك أفضل مما كانت عليها في اليوم السابق. فان ممارسة الرياضة لا تقوم بتدريب جسدك فقط بل ايضا تساعدك على تدريب قلبك وروحك. سواء كنت تحب ممارسة الرياضة أو رفع الأثقال أو حتى الاستمتاع برياضة الجري والسباحة والتسلق وأكثر من ذلك بكثير، سوف تصبح حياتك مليئة بالحيوية وسوف تبدأ بالشعور بنشاط أكبر مما كنت تشعر في السابق.

في كل عام نقوم باتخاذ قرارات جديدة كي نحافظ على صحتنا ونصبح أكثر التزام بالحميات الغذائية، نحن في سوق.كوم سنسألك سؤال واحدا، لم لا تبدأ من اليوم؟ الآن أصبح أمر الحفاظ على لياقتك أسهل من أي وقت مضى، لم يعد عليك الركض على التلال ولم يعد عليك التمرن تحت أشعة الشمس الحارقة، كما لم يعد عليك السباحة في البحر مع المخلوقات البحرية. الآن يمكنك التمرن والوصول إلى أهدافك بكل سهولة، بحيث يمكنك المشي على جهاز المشي والسباحة في البركة والركض على جهاز الستيبر بدلاً من الدرج الفعلي! فان التكنولوجيا تعمل على جعل جلسات التمرين الخاصة بك أكثر متعة. ونحن في سوق.كوم نقدم لكم كل ما تحتاجونه لاتمام جلسات التمرين، بدءاً من الملابس الأنيقة ووصولاً إلى الدامبلز ومعدات الملاكمة وأجهزة المشي وكل شيء آخر قد تحتاجه.
بغض النظر عن النشاطات الرياضية المفضلة لديك فان سوق.كوم سوف توفر لك كل ما تريد. سواء كان روتين اللياقة الخاص بك يعتمد على بناء القوة او التحمل مع تمارين الكارديو او تعزيز مرونة جسدك عبر تمارين اليوجا أو شد جسمك عبر رفع الأثقال أو حتى إن كنت تحب لعب الرياضات الجماعية، فإن سوق.كوم ستوفر لك جميع المعدات المختلفة التي سوف تحتاجها.
تمارين الكارديو

لتتمكن من تحقيق الإهداف التي وضعتها للياقة جسمك سوف يتوجب عليك ممارسة أنواع مختلفة من التمارين، مع ذلك فإن تمارين الكارديو ضرورية في كل شيء. الآن، يمكنك العثور على كل ما تريد للحصول على تمارين كارديو مثالية لدى سوق.كوم. من أجهزة المشي إلى دراجات التمارين وأجهزة التجديف وايروبيك ستيبر وغيرهم الكثير. سوف تتمكن من العثور على متتبع لياقة وأجهزة لتمارين المعدة وحتى أدوات مساج الجيم. بغض النظر عن العلامة التجارية المفضلة لديك، فنحن نوفر جميع العلامات، من نورديك تراك إلى تي إيه سبورتس وغيرهم. هل أنت مستعد لتشعر بارتفاع نبضات قلبك وسرعة جريان دمك؟

لتصبح أقوى كل يوم

تدرب كل يوم لتبني عضلاتك عبر ممارسة تمارين قوة ورفع أثقال. اليوم، يمكنك الدخول إلى سوق.كوم بكل سهولة وطلب جميع المعدات الرياضية التي تحتاجها لتحصل على جسد ممشوق وقامة متناسقة. من أجهزة الجيم المنزلية وصولاً إلى الدامبلز والكيتل بيلز والباربر بيلز والمقاعد الرياضية وغيرهم الكثير. سوف تتمكن أيضاً من الاستمتاع بأفضل العروض على ملحقات الجيم المتنوعة ومعدات الملاكمة من العلامات التجارية المفضلة لديك مثل افرجِل وتوب سكاي لاند وكتلر وبودي سكلبتشر ومارشال فيتنس ونايك وريبوك وغيرهم.

ممارسة التمارين في الهواء الطلق

إن كنت التحب التمرن في الهواء الطلق وتحب ممارسة التمارين الرياضية تحت أشعة الشمس فإن سوق.كوم سوف توفر لك كل ما تحتاج. سواء كنت تستمتع بلعب الجولف مع الإصدقاء أو كنت تحب الذهاب في مغامرة تزلج ممتعة و تحب الاستمتاع بالسباحة في الماء أو تحب الذهاب في رحل ركوب الدراجات والركض في الهواء الطلق في الأيام أو الليالي الباردة أو حتى تحب التواصل مع الطبيعة والتخييم في الخارج سوف تجد كل ما تريد على موقع سوق.كوم. نحن نوفر لكم أفضل العلامات التجارية ونوصلها لك حيث تكون، من اكوا سفير إلى اديداس وكولمان وانتكس وغيرهم الكثير.

اللعب مع الفريق أكثر متعة

لماذا تقوم بأنشطة فردية وأنت تستطيع أن تمارسها مع فريق؟ سواء كنت تحب لعبة كرة القدم أو كرة الطائرة أو كرة السلة أو تحب لعب مباراة تنس بنسبة تحدي عالي أو الكريكيت أو تنس الطاولة أو السكواش أو حتى الريشة فإن سوق.كوم ستوفر لك كل ما تحتاج. مع علامات تجارية مثل لايف توب واديداس وويلسون وتي ايه سبورتس وواتر رور و يونكس وغيرهم، جميع هذه العلامات التجارية متوفرة على موقع سوق.كوم لتتمكن من الحصول على كل ما تحتاج!

هل أنت من محبي البساطة؟

إذا كنت من محبي راحة البال وعدم القيام بأي شيء وكنت تفضل الاستمتاع بالجلوس دون القيام بأي شيء فإن البلياردو وصيد السمك ولعب الألعاب قد يكونوا الخيار الأمثل لك. توفر لك سوق.كوم قائمة طويلة بالمنتجات والعلامات التجارية التي ستوفر لك الرياضات الممتعة أو الألعاب المسلية والسهلة. من هذه العلامات التجارية، علامة انتكس وروما ايطاليا وتي ايه سبورتس وأكثر، كل هذه العلامات التجارية موجودة على الموقع وسوف تتمكن من الحصول على كل شيء تحتاج له، بحيث تقوم سوق.كوم بتوصيل كل شيء إلى غاية عندك دون أي مشاكل أو قلق. هل أنت مستعد للمتعة؟