شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
السلعة غير متوفرة حاليا
Avon Planet Spa Perfectly Purifying -face scrub
بواسطة  افون، مستحضرات العناية بالبشرة -
×
تفقد سلع أخرى متوفرة سلع أخرى متوفرة

إعلانات مُموَّلة لك

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    مقشرات
    اللون
    العلامة التجارية
    افون
    الفئات
    الوجه
    النوع
    مقشرات
    خالي من الامونيا
    خالي من الفورمالديهايد
    اساس عضوي
    الرقم المميز للسلعة
    2724291494680
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    يعمل كريم تقشير وتنقية بشرة الوجه من ايفون على ازالة اثار التعب والاجهاد من على بشرتك. يمكنك الحصول على بشرة نضرة ومشرقة مع استخدام كريم تقشير بشرة الوجه من ايفون. يمكنك الاستمتاع بمعالجة بشرتك من خلال كريم تقشير وتنقية بشرة الوجه النقي المثالي من منتجات ايفون بلانيت سبا من معادن البحر الميت

    يعمل كريم تقشير وتنقية بشرة الوجه من ايفون على ازالة اثار التعب والاجهاد من على بشرتك. يمكنك الحصول على بشرة نضرة ومشرقة مع استخدام كريم تقشير بشرة الوجه من ايفون. يمكنك الاستمتاع بمعالجة بشرتك من خلال كريم تقشير وتنقية بشرة الوجه النقي المثالي من منتجات ايفون بلانيت سبا من معادن البحر الميت Avon Planet Spa Perfectly Purifying Face Scrub بحيث ستشعر وكانك في حمام مياه معدنية خاص بك. يعمل هذا الكريم من ايفون على ازالة الخلايا الميتة بلطف وعناية فائقة، مما يجعل بشرتك تبدو منتعشة ومشرقة. يساعدك هذا الكريم من ايفون على التخلص من جميع اثار التعب والاجهاد، ويستعيد بريق الجلد الطبيعي الخاص بك. وعلاوة على ذلك، فانه يخلص الجلد من علامات الارهاق والتعب. يعتبر كريم تقشير بشرة الوجه هذا مثاليا لنوع البشرة العادية او لنوعية البشرة المختلطة والتي تحتوي على مناطق عادية واخرى جافة او دهنية. لقد تم اختبار هذا الكريم سريريا ومن قبل اطباء الجلدية، وقد تبين انه امن للاستخدام.

    المميزات الرئيسية

    العلامة التجارية: افون

    الفئة: الوجه

    النوع: تقشير

    الحجم: 50 مل

    Avon Planet

    الفوائد الاساسية لمعادن البحر الميت

    تعتبر معادن الميت البحر المكون الاساسي والعنصر الحيوي لكريم تقشير الوجه من ايفون، والتي تساعد على حرق الانزيمات الدهنية بلطف للتخلص من الجلد الميت. تساعد معادن البحر الميت بشرتك في التخلص من حب الشباب والبثور والشوائب الاخرى.

    تنقية وجهك

    يقدم كريم تقشير الوجه من ايفون بلانيت سبا المساعدة الضرورية لبشرتك عن طريق التخلص من علامات التعب والارهاق، ويمنح بشرتك مظهرا مليئا بالنضارة والحيوية لتبدو اصغر سنا. وعلاوة على ذلك، يعمل كريم الوجه هذا على جعل بشرتك اكثر صحة وحيوية ويعيد لها نضارتها وتالقها الطبيعي. تخلص من علامات التعب والارهاق عن وجهك باستخدام كريم تقشير وتنقية بشرة الوجه من ايفون. يمكنك استخدامه من مرتين الى ثلاث مرات اسبوعيا.

 

تقييمات المستخدمين

5.0
5 من 5
1 تقييم
قيِّم هذا المنتج:

شكراً على التقييم ! اكتب تقييماً مفصلاً
×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".