أسعار المنتجات على سوق.كوم تشمل ضريبة القيمة المضافة التفاصيل
شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×

Honor Gala


شروط عرض رحلة الصين

نعرض لك أدناه شروط مشاركة زبائن سوق (الزبون أو أنت) في العرض على www.souq.com  (الموقع أو سوق). لدى سوق الحق في تغيير أو تعديل أو سحب هذه الشروط. جميع الجوائز قابلة للتغيير. سوف تقوم سوق على نشر هذه الشروط وأي تعديلات عليها على الموقع. في حال وجود أي تناقض بين شروط هذا العرض وشروط الموقع، فإن شروط هذا العرض هي التي سيتم أخذها بعين الاعتبار.

سوف يتم السحب على الزبائن الذين قاموا بشراء هاتف هواوي خلال فترة هذا العرض.

و نعني بهاتف هواوي: هاتف هواوي اونر 4X  (ذهبي، ابيض أو أسود)، اونر 7 (فضي أو رمادي)، وهاتف هواوي اونر 6 بلس (ذهبي).

هذا العرض هو فرصتك لربح جائزة رائعة

يبدأ العرض الساعة 12:01 ليلا بتوقيت الامارات يوم 11 نوفمبر ويستمر حتى الساعة 11:59 ظهرا يوم 13 نوفمبر 2015

الجائزة عبارة عن تذكرتين سفر ذهاب وإياب من الرياض/دبي الى شينزن وعودة من شينزن/هونغ كونغ الى الرياض/دبي مع تكاليف إقامة الفندق لمدة يومين غير شامل الطعام والشراب خلال أيام الرحلة

على الرابح استخدام الجائزة ما بين 11 ديسمبر و14 ديسمبر 2015.

1.      سيدخل الزبائن الذين يشترون أي من هواتف هواوي خلال مدة العرض على السحب الذي سوف يجريه الموقع.

2.      هذا العرض ساري فقط في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة. سوف تختار سوق الفائزين، فائز واحد من كل دولة عند انتهاء مدة العرض.

3.      يمكن للجائزة أن تستخدم خلال أيام الرحلة فقط.

4.      على الفائزين الحصول على تأشيرة دخول على حسابهم الخاص. سوق وشركة هواوي غير مسؤولين عن رفض التأشيرة. وسيتم تحديد الإقامة في الفندق من قبل شركة هواوي

5.      العرض ينطبق على اجهزة هواوي الاحادية والتي تم تجميعها.

6.      هذا العرض صالح فقط لأجهزة هواتف هواوي التي تباع تحت الترميز ‘dod_uae ’ في الامارات العربية المتحدة وتحت الترميز ‘souq-shop ’ في المملكة العربية السعودية.

7.      عملية شراء واحدة سوف تمنحك دخول واحد الى السحب. وهذا يعني، انه يمكن للزبائن زيادة فرصة ربحهم في السحب "لكي درو" عن طريق شراء عدة هواتف هواوي.

8.      سوف يتم إعلام الفائزين قبل تاريخ 30 نوفمبر 2015 عبر البريد الالكتروني واتصال هاتفي. وسوف ترسل سوق اخطارات للفائزين على عناوين البريد الالكتروني المسجلة. وسيطلب من الفائزين زيارة مكاتب سوق في دولتهم ليتسلموا الجائزة وللتحقق من هويتهم.

9.      لن يتم تقديم مبلغ مالي بدل من الجائزة. الجائزة غير قابلة للتحويل لشخص اخر، وهي تعتمد على توفر الحجوزات.  لدى سوق الحق في تبديل الجائزة بأي شيء آخر يمتلك نفس القيمة.

10.  لا يمكن استبدال الجائزة من الفائز مقابل قيمة مالية أو مقابل عروض أخرى من سوق. سوق غير مسؤولة عن عدم قدرة الفائزين على الحصول على الجائزة أو تبديلها، وسوق غير مسؤولة عن أي ضرر أو ضياع أو خيبة أمل قد تواجه الزبون.

11.  قد تصدر سوق شروط وأحكام معينة بخصوص تسليم وتوصيل الجائزة.  ولا تتحمّل سوق أي مسؤولية بشأن الغاء أو تمديد أو تقليص مدة العرض.

12.  في حال حدوث أي مشكلة بشأن استحقاق أو منح الجائزة، قرار سوق سوف يكون النهائي والحاكم من دون أي مساءلة.

13.  على الزبائن فهم وقبول أنهم يشاركوا بهذا العرض وفقا لرغبتهم وعلى مسؤوليتهم، ولم يتم اجبارهم بأي شكل من الأشكال على المشاركة.

14.  لن تقدم سوق أي ضمان فرضي أو واضح بأن أي جزء من العرض سوف يكون خالي تماما من الأخطاء. وهذا يشمل أي تأخير في استقبال الزبائن للرسائل أو أي عجز في الأجهزة لعرض الرسائل بشكل صحيح.

15.  لا تقدّم سوق أي ضمان بشأن الجائزة، وقد تم منحها "كما هي" و/أو تحت ضمان المنتج لتاجر أو مالك ذا صلة.

16.  لا تتحمل سوق وأي فرد من مديريها وموظفيها ووكلائها أو الموردين أي مسؤولية لأي ضرر أو ضياع أو موت أو اصابات أو خيبات أمل يواجهها الزبون أو الفائز. من خلال المشاركة في العرض أو السحب، يوافق الزبون على أنه لا يحق له القيام بأي اعمال تتعلق الضرر أو الخسائر (من ضمنها خسائر خاصة وغير مباشرة وتبعية) ضد سوق والشركات الأم والشركات التابعة لها ومدرائها وموظفيها أو وكلائها.

17.  هذه الشروط والأحكام مراقبة من القوانين الفدرالية لدولة الامارات العربية المتحدة وقوانين إمارة دبي.

18.  قد يطلب منك تقديم إثبات للهوية عند استلامك للجائزة. كزبون أو كفائز، أنت توافق بموجب ذلك على حق سوق وهواوي في نشر أو استعمال بياناتك ومن ضمنها الأسماء وأسماء العائلة والصور والفيديوهات لأهداف دعائية أو لأهداف اعلامية من دون أي رسوم.