شاركنا تاريخ ميلادك!
تاريخ الميلاد
تاريخ الميلاد المدخل غير مكتمل يرجى ادخال تاريخ ميلاد صحيح
×
MSQ Makeup and Cosmetic Storage Box - Pink/Black
230.00 درهم

230.00 درهم 

  - ستوفر -230.00 درهم
الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة  التفاصيل
الشحن مجاني التفاصيل
اللون
متعدد الالوان
وزن الحزمة
الوصف:

تم تجهيز صندوق تخزين المكياج من ام اس كيو بمزلاج آمن وسهل الإغلاق. يتميز صندوق تخزين المكياج من ام اس كيو ببنية متينة.يعد صندوق تخزين المكياج ومستحضرات التجميل من ام اس كيو هدية مثالية لأي شخص يهتم بالمكياج. يتيح لك الصندوق تخزين مستحضرات التجميل والمكياج الخاصة بك في مكان واحد. يتميز صندوق التخزين من ام اس كيو بتصميمه المتين الذي يضمن لك طول الاستخدام. يحتوي الصندوق على تصميم داخلي مبطن ...

اشحن الى دبي (تغيير المدينة)
التوصيل خلال السبت ٣٠ يونيو - الإثنين ٢ يوليو الي دبي

حالة السلعة:
جديدة
البائع:
safecom (86% تقييم ايجابي)

معلومات المنتج

  •  

    المواصفات

    وزن الحزمة
    0.250 kg
    العلامة التجارية
    ام اس كيو
    المادة
    المنيوم
    نوع
    منظمات وادوات تخزين الحمام
    وزن الحزمة
    0.250 kg
    العلامة التجارية
    ام اس كيو
    المادة
    المنيوم
    نوع
    منظمات وادوات تخزين الحمام
    الرقم المميز للسلعة
    2724308106858
    اللون
    اللون
    متعدد الالوان
    دي جي
    هل يتطلب هذا المنتج بطارية او يحتوي بطارية
    إقرأ المزيد
  •  

    الوصف:

    تم تجهيز صندوق تخزين المكياج من ام اس كيو بمزلاج آمن وسهل الإغلاق. يتميز صندوق تخزين المكياج من ام اس كيو ببنية متينة.يعد صندوق تخزين المكياج ومستحضرات التجميل من ام اس كيو هدية مثالية لأي شخص يهتم بالمكياج. يتيح لك الصندوق تخزين مستحضرات التجميل والمكياج الخاصة بك في مكان واحد. يتميز صندوق التخزين

    تم تجهيز صندوق تخزين المكياج من ام اس كيو بمزلاج آمن وسهل الإغلاق. يتميز صندوق تخزين المكياج من ام اس كيو ببنية متينة.يعد صندوق تخزين المكياج ومستحضرات التجميل من ام اس كيو هدية مثالية لأي شخص يهتم بالمكياج. يتيح لك الصندوق تخزين مستحضرات التجميل والمكياج الخاصة بك في مكان واحد. يتميز صندوق التخزين من ام اس كيو بتصميمه المتين الذي يضمن لك طول الاستخدام. يحتوي الصندوق على تصميم داخلي مبطن بالفينيل بالكامل مع أدراج تجعلها مثالية لمحبي المكياج. علاوة على ذلك، يمكنك المزلاج سهل الإغلاق من الوصول إلى مستحضرات التجميل الخاصة بك بكل سهولة ويحافظ على أمان الأشياء الهامة أثناء التنقل. يتوفر صندوق تخزين المكياج ام اس كيو هذا باللون الوردي والأسود، ويمتاز بتصميم لافت للنظر يجذب انتباه الجميع.

    تصميم عملي

    يتميز صندوق تخزين مستحضرات التجميل من ام اس كيو بتصميم داخلي مبطن بالكامل يتيح لك وضع المكياج الخاص بك ومستحضرات التجميل بطريقة منظمة. تستطيع حمل الصندوق بكل سهولة بفضل مقبضه الدوار. يمكن استخدام صندوق المكياج من قبل المحترفين والهواة على حد سواء.

    تصميم متين

    يتميز صندوق المكياج من ام اس كيو بأن زواياه مصنوعة من الحديد المقوى بالإضافة إلى الألومنيوم الذي يعطيه القوة والمتانة. إن المقبض الخاص بهذا الصندوق متين ويتحمل الاستعمال اليومي. يتميز صندوق المكياج بمساحته الواسعة التي تسمح لك بوضع جميع مستحضرات التجميل الأساسية الخاصة بك.

 

تقييمات المستخدمين

0
لا يوجد تقييمات بعد
كن أول من يقيِّم هذا المنتج
قيِّم هذا المنتج:

إعلانات مُموَّلة لك

×

الرجاء تأكيد رقم هاتفك الجوال لإكمال عملية الشراء

سنقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التفعيل، الرجاء التأكد من رقم هاتفك الجوال ادناه، ثم انقر على زر "أرسل رمز التفعيل".